صناعة القوالب في الصين والتنمية الحديثة المعتمدة على التعاون

تحديث:24-11-2018
ملخص:

في عام 2017 ، تجاوزت مبيعات العفن في الصين 200 مليار يو […]

في عام 2017 ، تجاوزت مبيعات العفن في الصين 200 مليار يوان ، و 243.3 مليار قيمة استهلاك العفن الصيني دعم 27 تريليون يوان في تصنيع المنتجات. قالت الرابطة الوطنية الصينية لمصانع القوالب تشين هاو ، سكرتير جمعية صناعة قوالب الصين الوطنية ، في مؤتمر "تقرير التصنيع الحديث والعفن" في فترة ما بعد الظهيرة من 10 أبريل أن شركات قوالب الصين مجهزة تجهيزا جيدا وصحية في نظام تصنيع العفن ، بمثابة مكبر للصوت فائدة لتصنيع المنتجات النهائية. كبير.

في عام 2017 ، تجاوزت مبيعات العفن في الصين 200 مليار يوان ، وقيمت 243.3 مليار من قيمة استهلاك القالب الصيني 27 تريليون يوان في تصنيع المنتجات. قالت الرابطة الوطنية الصينية لمصانع القوالب تشين هاو ، سكرتير جمعية صناعة قوالب الصين الوطنية ، في مؤتمر "تقرير التصنيع الحديث والعفن" في فترة ما بعد الظهيرة من 10 أبريل أن شركات قوالب الصين مجهزة تجهيزا جيدا وصحية في نظام تصنيع العفن ، بمثابة مكبر للصوت فائدة لتصنيع المنتجات النهائية. كبير.

ثلاثون عاما من التطوير جعلت الصين رائدة عالمية في تصنيع واستهلاك القوالب ، وأنشأت نظام صناعة القوالب. في عام 2017 ، تجاوزت مبيعات العفن في الصين 200 مليار يوان ، وقيمت 243.3 مليار من قيمة استهلاك القالب الصيني 27 تريليون يوان في تصنيع المنتجات. قالت الرابطة الوطنية الصينية لمصانع القوالب تشين هاو ، سكرتير جمعية صناعة قوالب الصين الوطنية ، في مؤتمر "تقرير التصنيع الحديث والعفن" في فترة ما بعد الظهيرة من 10 أبريل أن شركات قوالب الصين مجهزة تجهيزا جيدا وصحية في نظام تصنيع العفن ، بمثابة مكبر للصوت فائدة لتصنيع المنتجات النهائية. كبير. لتعزيز تطوير صناعة تصنيع المعدات في الصين ، ينعكس تحسين القدرات الموجهة بالسوق في شركات تصنيع المكونات الأساسية في السلسلة الصناعية المتكاملة ، وصناعة القوالب التي تدعم خدمات دعم الاستهلاك الاستهلاكي والسيارات هي جزء لا غنى عنه من هذه الصناعات التحويلية. مكون.

في الوقت الحاضر ، دخلت صناعة قالب الابتكار في الصين مرحلة جديدة من التتبع إلى التتبع والتشغيل ، ودخلت مجموعة من الشركات في الميدان الأول من التصنيع الدولي. في المستقبل ، سوف تستمر منتجات العفن في التطور في اتجاه الدقة (متعددة العمليات ، متعددة المكونات ، متعددة التجويف) ، والأداء العالي ، والتكامل. منذ فترة طويلة تحولت شركات العفن من معالجة الرسم إلى تصميم المنتج وتشكيل الدراسات لمستخدمي القالب. في حين توفير قوالب وتشكيل عمليات تشكيل ، كما أنها توفر المعدات الطرفية لتشكيل العفن. وهذا هو ، الشركة المصنعة العفن تعمل أيضا مع عملاء العفن المصب. تكامل الشريك الذي يوفر المنتج. إعادة بناء العلاقة بين القالب والمستخدم ، وتوفير نموذج جديد من خدمة مميزة ومخصصة وذات طابع شخصي دقيق ومميز (صفر) تشكل حلاً شاملاً ، مما يجعل من مؤسسة القوالب جزءًا مهمًا من دعم معدات تشكيل لا يمكن فصلها للمستقبل.

بالإضافة إلى ذلك ، من منظور قطاعات السوق ، يزداد الطلب على القوالب في قطاع تصنيع السيارات. في عام 2017 ، أكمل إنتاج السيارات ومبيعاتها في الصين 2902 و 28.88 مليون سيارة ، ليحتل المرتبة الأولى في العالم لمدة تسع سنوات متتالية ، وزاد إنتاج السيارات والمبيعات بنسبة 14.5٪ و 13.7٪ على أساس سنوي. في عام 2017 ، ارتفع إنتاج ومبيعات المركبات التجارية بنسبة 15.1٪ و 17.5٪ على أساس سنوي. توفر الاحتياجات الفنية لخفض الوزن في السيارات والتصنيع الأمثل لقطع غيار السيارات مساحة أوسع لتطبيقات القوالب الجديدة والتطبيقات الجديدة. كل من طرازات عام 2016 و 2017 الجديدة والنماذج المعدلة كلها في حدود 400 إلى 500 ، وقوالب السيارات تدعم استبدال النماذج. تعمل السيارات الصينية على تطوير مفاهيم وظيفية جديدة في مساحة البيانات ، والمساحة المنزلية الثانية ، والمساحة المكتبية ، والمساحة الذكية. وستمكن التغييرات في التصميم الداخلي لعصر القيادة التلقائية من القوالب الآلية للاستجابة إلى هذه الاحتياجات في مجال التطبيقات المبتكرة في المستقبل. تصميم وتصنيع مكثف وتطوير القوالب المتزامنة ، تنسيق التصنيع ومراقبة التكاليف ، تشكيل ومراقبة الإنتاج وتجميع القوالب وتصحيح الأخطاء وغيرها من الحلول ؛ خط الإنتاج التلقائي صب وخدمة ما بعد العفن ، وما هي كل قدرتنا الشاملة لتوفير شركات العفن. تم تصميم القوالب الفولاذية عالية القوة وختم القوالب المصنوعة من الألياف المتعددة والألياف والمواد المتعددة وقوالب الصب السبائك الخفيفة وقوالب الصب المطلوبة لتقدير تكنولوجيا التصنيع لتكون ضمان التشكيل الأساسي للسيارات المصنعين.

النظر في الطلب على قوالب التصنيع الأخرى ، وصناعة المعلومات الإلكترونية التي أصدرتها وزارة في