وضع تطوير صناعة القوالب متطلبات جديدة للمعدات

تحديث:11-10-2018
ملخص:

بعد 30 عاما من التطور ، أصبحت الصين دولة رئيسية لتصنيع […]

بعد 30 عاما من التطور ، أصبحت الصين دولة رئيسية لتصنيع واستهلاك القوالب في العالم ، وأنشأت نظام تصنيع القوالب. في عام 2017 ، وصلت مبيعات القوالب 200 مليار يوان ، مما يدل على التطور المطرد والتحسين والارتقاء. ووفقا للتقارير ، فإن قوالب الصين لديها بالفعل القدرة على التصدير بالجملة. في حين أن تلبية احتياجات التصنيع في الصين للقوالب ، فهي أيضا مورد رئيسي لسوق العفن الدولي. وفقا لإحصاءات الجمارك ، في عام 2017 ، بلغ إجمالي حجم الصادرات من القوالب في الصين 5.49 مليار دولار ، ووصلت بلدان (أو مناطق) التصدير إلى 201. وكان إجمالي كمية الواردات العفن 2.051 مليار دولار أمريكي ، وهو طفيف زيادة بنسبة 2.43 ٪ عن العام السابق.

في الوقت الحاضر ، تم تسريع وتيرة الابتكار العفن والتقدم التكنولوجي. أدت التقنيات الجديدة والمواد الجديدة والتشكيل الجديد إلى إنشاء هياكل جديدة للعفن والمنتجات الجديدة ، وأصبحت الخصائص المحركة للابتكار التكنولوجي واضحة. تحول ابتكار صناعة القوالب من التتبع إلى التتبع والتشغيل. دخلت مجموعة من الشركات ميدان التصنيع الدولي الأول. تحسين ، والأتمتة ، والمعلومات ، والتكامل ، والشبكات ، والاستخبارات تسريع تحسين الجودة والكفاءة ، وتحسين الصناعة. ستستمر منتجات القوالب في التطور في اتجاه النطاق الواسع والدقة والأداء العالي والتكامل.

يضع تصنيع القالب متطلبات جديدة من تلقاء نفسه وتطبيقات المعدات. من خلال تقييم استخدام المعدات ، تقييم التداخل الاصطناعي ، التقييم التعاوني ، وتقييم جودة المنتج ، تتجه عملية تصنيع القوالب نحو الدقة العالية والكفاءة العالية. في مجال تصنيع القوالب ، تابعت الشركة النموذجية والمواصفات الفنية المعيارية وإدارة العمليات للمنتجات غير القياسية ، وسعت إلى تحقيق التحكم الدقيق والمراقبة الذكية والإنتاج المستقر وقياس الجودة.

اقترحت شركات القوالب متطلبات مؤشر مستوى التطبيق لمعدات تصنيع القالب ، وهي: (1) تحسين استخدام المعدات ، وخطوة تحسين نسبة الإنسان والآلة بخطوة ؛ (2) معيار ، إدارة قاعدة المعرفة ، أجزاء ، تصنيع وحدات ؛ (3) أتمتة وحدة المعالجة ؛ (4) يتم وضع عدد كبير من المعدات الخاصة في صنع القوالب ، مثل معدات خاصة ذكية متعددة المسارات متعددة المسارات ؛ (5) تنفيذ التحكم في عملية التصنيع وإدارة النتائج.

وأخيراً ، قال تشين هاو إن جمعية الصين النموذجية تروج "لصنع القوالب التفصيلية" وستستخدم بشكل كامل دور لجنة الخبراء لقيادة الصناعة في تحسين مستوى التصنيع.