ندرة القوالب والمواهب الأخرى

تحديث:24-11-2018
ملخص:

يوم أمس ، أعلن مكتب التوظيف لبلدية شنيانغ عن بيانات الع […]

يوم أمس ، أعلن مكتب التوظيف لبلدية شنيانغ عن بيانات العرض والطلب في شنيانغ للربع الثاني من عام 2013. وفي الربع الثاني ، أصدرت شركات شنيانغ ما مجموعه 111،133 إعلان توظيف من خلال سوق الموارد البشرية ، 112،440 منها

أمس ، أعلن مكتب بلدية شنيانغ للتوظيف شنيانغ البيانات العرض والطلب المهني للربع الثاني من عام 2013. في الربع الثاني ، أصدرت شركات شنيانغ ما مجموعه 111.133 إعلانات التوظيف من خلال سوق الموارد البشرية. وصل عدد المتقدمين إلى العمل إلى 4،440 ، وبلغت نسبة البحث عن الوظائف الإجمالية حوالي 0،99. مقارنة بالربع الأول ، ازداد عدد الباحثين عن العمل الذين يدخلون سوق العمل ، مما يشير إلى أن التناقض بين النقص الموسمي قد تراجع تدريجيا.

في الوقت نفسه ، يتوقع خبراء الموارد البشرية أيضًا أنه مع وصول الربع الثالث ، سوف يدخل عدد كبير من الخريجين إلى المجتمع. إلى جانب العوامل الموسمية ، من المتوقع أن يرتفع مرتبات المهنيين الذين يشاركون في العمل في الهواء الطلق واليدوي في شنيانغ بشكل كبير وسيزداد عبء العمل زيادة كبيرة. كما ستستمر الزيادة في الاحتياجات التشغيلية لمختلف أنواع شركات الأعمال والخدمات.

موظفو عملية الإنتاج الكيميائي في الربع الثاني من الأفضل العثور على وظيفة

من وجهة نظر فجوة الاحتلال في شنيانغ في الربع الثاني ، الأفراد العاملين في إنتاج المواد الكيميائية والعاملون في تصنيع القالب هم الأكثر رعبا. كل من هاتين المهنتين له معدل توظيف بشري يبلغ 3 أو أكثر. (تشير نسبة البحث عن عمل إلى النسبة بين عدد الأشخاص في سوق العمل وعدد الباحثين عن العمل ، وهي تشير إلى عدد الباحثين عن الوظائف لكل وظيفة في سوق العمل. على سبيل المثال ، نسبة البحث عن وظائف هو 3.92 ، وهو ما يعني 100 وظيفة ، ويتنافس الباحثون عن الوظائف على 392 وظيفة ، وكلما زاد عدد الباحثين عن عمل ، كلما كان من الأفضل العثور على الوظيفة.

وعلى العكس من ذلك ، فإن كل من الأمناء ، والطابعين ، وسائقي السيارات ، والمحاسبين الصغار ، وموظفي إدارة العقارات ، وما إلى ذلك ، تتطلب جميعها تضخماً إنسانياً بين 0.3-0.4 خلال الربع الثاني ، مما يعني أن 30٪ فقط -40 من الباحثين عن عمل في هذه المناصب هم ٪ من الناس يمكنهم العثور على وظيفة.

ومن المتوقع أن يكون العمال في الهواء الطلق واليدوي لديهم طلب كبير في الربع الثالث

خبراء الموارد البشرية مكتب شنيانغ مكتب التوظيف ، من الوضع العام التوظيف في الربع الأول من هذا العام وجهة نظر ، والربع الثالث من شنيانغ على مهارات الباحثين عن عمل تدريجيا زيادة مستوى المهارات والباحثين عن العمل ، وارتفاع المهارة المستوى ، فمن الأسهل العثور على وظيفة.

في نفس الوقت ، يوليو وأغسطس وسبتمبر هي فترات الاستقرار الوظيفي التقليدية. خصائص تدفق المواهب في الربع الثالث من السنة التقويمية هي: معدل تدفق بطيء وتدفق صغير. وفيما يتعلق بالصناعات الأولية والثانوية ، فإن العرض والطلب في السوق في فترة إنتاج مستقرة نسبيا. عدد الموظفين في وحدة أصحاب العمل صغير ، ولا يزال اختيار الوظيفة الحالي في فترة التكيف والانتظار والترقب. ومع ذلك ، من حيث علاقات العمل ، مع التخرج الرسمي لخريجي الجامعات في الربع الثالث ، وعدد كبير من التدريب ، تحولت خريجي التلمذة الصناعية العادية ، وقعت أرباب العمل والعمال عددا كبيرا من عقود العمل الرسمية. من حيث الموسمية ، مع درجة الحرارة ، ونتيجة لذلك ، ارتفعت بشكل ملحوظ رواتب المهنيين العاملين في العمل في الهواء الطلق واليدوي ، وازداد عدد الموظفين بشكل ملحوظ. سيستمر الطلب على الخدمات العمالية لمختلف أنواع شركات الأعمال والخدمات في الزيادة. منذ الربع الثالث كان في ذروة الإجازة السنوية ، كان الطلب على السياحة وموظفي الخدمات في جميع المناطق أقوى.